الملكية الفكرية

 

إن كافة محتويات الموقع الإلكتروني www.wafaimaassistance.com محمية بموجب القانون المتعلق بحقوق المؤلف والقانون المتعلق بالعلامات التجارية.

وإن كافة محتويات الموقع، بما في ذلك العلامات، والشعارات، والتصاميم، والرسومات، والمخططات، والأيقونات، والنصوص، والتطبيقات، والبرامج النصية، والمميزات، وكذا اختيارها أو دمجها بالطريقة التي تظهر بها في الموقع الإلكتروني http://www.IMAmaroc.com/ أو النطاقات الفرعية أو غيرها من نطاقات الموقع الإلكتروني، مملوكة حصراً لشركة وفا إما للإنجاد.ولا يترتب عن الولوج إلى هذا الموقع أي تفويت للحقوق الواردة أعلاه.

وإن حقوق استخدام الموقع متاحة فقط في شكل رقمي بهدف استعراض الصفحات المطلع عليها، بصفة شخصية، وغير قابلة للتفويت وغير حصرية.ويمتنع المستخدم عن نسخ، أو استنساخ، أو تعديل، أو توزيع، أو عرض أو بيع أي محتوى من محتويات الموقع أو ربطه بهذا الأخير، لأي غرض كان، بما في ذلك لأغراض تجارية، وبأي وسيلة أو طريقة كانت، بدون ترخيص مسبق ومكتوب من شركة وفا إما للإنجاد.

وفي حال استخدام الموقع استعمالاً غير قانوني أو غير مرخص به، تحتفظ وفا إما للإنجاد لنفسها بحق اتخاذ جميع التدابير المناسبة التي تراها ضرورية، وإذا لزم الأمر، باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الملائمة، و/أو بإشعار السلطات القضائية والشرطة بالمخالفة المرتكبة.

حماية البيانات ذات الطابع الشخصي

تتعهد وفا إما للإنجاد بحماية البيانات الشخصية لمستخدمي الموقع بما يتلاءم مع القوانين الجاري بها العمل، لا سيما القانون 09-08 المتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي. 

ويمكن للمستخدمين إشعار وفا إما للإنجاد بالبيانات ذات الطابع الشخصي المتعلقة بهم عن طريق ملء النماذج أو الاستبيانات المتاحة على المواقع المذكورة أعلاه.

وسوف تستخدم هذه البيانات للأغراض التالية: معالجة طلبك للحصول على المعلومات، وشراء منتج أو خدمة، ووضع الإحصاءات، ولأغراض الاستشراف التجاري، وإدارة العلاقات مع الزبناء، وإدارة الشكايات وتنفيذ المقتضيات القانونية، والتنظيمية والإدارية الجاري بها العمل.

وفي حال عدم ملء الحقول الإجبارية، فإنه لن يكون بوسع وفا إما للإنجاد الرد على طلبك.

وتحتفظ وفا إما للإنجاد بالبيانات المذكورة لوحدها فقط.ولن تنقل المعطيات المذكورة بأي حال من الأحوال خارج التراب الوطني.ومع ذلك، تحتفظ وفا إما للإنجاد لنفسها بحق نقل بياناتك الشخصية لأغراض الوفاء بالتزاماتها القانونية، لا سيما إذا كانت ملزمة بذلك قانوناً.

كيف تمارس حقوقك؟

تطبيقاً لمقتضيات المادة 23 وما يليها من القانون 09-08 الصادر بتنفيذه الظهير رقم 15-09-1 المؤرخ في 22 صفر 1430، تحرص وفا إما للإنجاد على اتخاذ التدابير التقنية والتنظيمية الضرورية لضمان أمان وسرية المعطيات ذات الطابع الشخصي التي تجمعها وتعالجها، لا سيما فيما يخص الحيلولة دون تحريفها والإضرار بها أو نقلها إلى أطراف ثالثة غير مرخص لها، مع السهر على ضمان مستوى من الأمان يلائم المخاطر المرتبطة بطبيعة وبكيفية معالجة المعطيات التي يجب الحفاظ عليها.

ولا تمس معالجة البيانات المذكورة بالمصلحة أو الحقوق والحريات الأساسية للأشخاص المعنيين بها، وهي حاصلة على وصل من اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي، تحت الرقم D-W321/2016 (قدم التصريح إلى اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي من قبل الموقع المؤسساتي).

ويحق لك الولوج إلى بيانات الشخصية، وتصحيحها والتعرض عليها، باستثناء الحالات التي تكون فيها معالجة البيانات مبنيةً على التزام قانوني.ويمكنك ممارسة هذه الحقوق عن طريق رسالة مضمونة مع إشعار بالوصول توجه إلى العنوان التالي:وفا إما للإنجاد، إدارة الامتثال، عمارة مركز الأعمال الدار البيضاء، التجزئة 2 تجزئة مندرونة، سيدي معروف، الدار البيضاء.

استخدام البيانات لأغراض الاستشراف

وفقاً للأنظمة الجاري بها العمل، لا يمكن تنفيذ عمليات الاستشراف عن طريق المكالمات الآلية، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة، والرسائل متعددة الوسائط أو الفاكس، فضلاً عن أي عملية نقل أو تأجير للبيانات لأغراض الاستشراف باستخدام هذه الوسائل، إلا بموافقتك المسبقة على تلقي استطلاعات عبر إحدى القنوات المذكورة و/أو على نقل هذه البيانات.


وإذا وافقت على تلقي مثل هذه الرسائل التسويقية عن طريق وضع علامة على خانة الموافقة المخصصة لهذا الغرض على هذا الموقع، فإن بإمكانك سحب هذه الموافقة في أي وقت، وسوف تتضمن كل رسالة إلكترونية تتلقاها بهذا الشأن إمكانية الاعتراض في المستقبل على تلقى رسائل إلكترونية جديدة من وفا إما للإنجاد.

ويمكنك التعرض، في أي وقت وبدون تكلفة تذكر، على أي عملية استشرافية بوسائل أخرى وذلك عبر توجيه رسالة إلى العناوين المذكورة في فقرة "كيف تمارس حقوقك؟".

الروابط التشعبية

يحتوي هذا الموقع على معلومات موضوعة رهن إشارة شركات خارجية أو روابط تشعبية تحيل على مواقع أخرى لم تطورها شركة وفا إما للإنجاد.

ولا يشكل وجود رابط تشعبي على هذا الموقع يؤدي إلى موقع آخر موافقة على هذه الموقع أو محتوياته.ولا تتحمل وفا إما للإنجاد أي مسؤولية عن هذه المواقع، أو محتوياتها، أو إعلاناتها، أو منتجاتها أو خدماتها المتاحة على هذه المواقع أو من خلالها.

ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تتحمل وفا إما للإنجاد أي مسؤولة عن أي أضرار يمكن أن تتكبدها عقب استخدام هذه المواقع.وينبغي توجيه جميع الشكايات المتعلقة بمواقع الأطراف الثالثة إلى المشرفين على تلك المواقع.